Wednesday 4 June 2008

كاس عالم مصغرة


ستتجه أنظار الملايين من عشاق كرة القدم حول العالم إلى النمسا وسويسرا خلال الفترة من السابع حتى التاسع والعشرين من حزيران/يونيو 2008، وذلك لمتابعة 16 منتخباً من أبرز وأعرق منتخبات كرة القدم في العالم وهي تتنافس من أجل هدف واحد وهو إحراز اللقب الأوروبي الأغلى لقب "بطل كأس أمم أوروبا لكرة القدم".
ومع ما تعج به هذه المنتخبات من نجوم أمثال البرتغالي رونالدو والفرنسي تيري هنري والإيطالي فابيو كانافارو والإسباني فرناند توريس والهولندي رود فان نيسترلوي والألماني مايكل بالاك وغيرهم وغيرهم من النجوم، سيضمن الجميع مشاهدة 31 مباراة مليئة بالإثارة والمتعة والمنافسة الملتهبة. فبطولة كأس أمم أوروبا هي بمثابة كأس عالم مصغرة لا ينقضها سوى البرازيل والأرجنتين، مع كافة الاحترام لمنتخبات قارات أميركا الشمالية وأفريقيا وآسيا.
ومع المفاجأة التي حققتها اليونان في النسخة الثانية عشرة من البطولة عام 2004 بتتويجها بطلة لأوروبا، أصبح من المستحيل استبعاد أي منتخب مشارك في النهائيات من المنافسة على اللقب، فالجميع يملك الإمكانيات لذلك والفاصل في نهاية المطاف سيكون المجهود المبذول من قبل اللاعبين في المستطيل الأخضر على مدار كل 90 دقيقة حتى صافرة الختام في المباراة النهائية.

1 comment:

Professor in Mass of Communication said...

Dear ahmad
I appreciate your trial of writing in English, but some few remarks to ameliorate your blog
First Arabic language must be from the right alignment, very easy to fix it
Second you don’t need to mention that your in the third years , you are a journalist now
Third you need to comment in 3 Blogs of your colleagues then make a list of links include our blog
Arrange the right side you can move your profile up in the top of the list and hide your details but put a photo for you its yours no?
In the end good luck and forward in your work life
Yours Dr. Hammoud